# آلسسويق ..

زيدان : " أنا سعيد جداً لقدوم لاعب شاب وموهوب مثل فاران لريال مدريد ".  Ezlb9t10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

# آلسسويق ..

زيدان : " أنا سعيد جداً لقدوم لاعب شاب وموهوب مثل فاران لريال مدريد ".  Ezlb9t10

# آلسسويق ..

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زيدان : " أنا سعيد جداً لقدوم لاعب شاب وموهوب مثل فاران لريال مدريد ".

الغرام
    الغرام
    سويقاوي متميز
    سويقاوي متميز

زيدان : " أنا سعيد جداً لقدوم لاعب شاب وموهوب مثل فاران لريال مدريد ".  Empty زيدان : " أنا سعيد جداً لقدوم لاعب شاب وموهوب مثل فاران لريال مدريد ".

مُساهمة من طرف الغرام الجمعة 24 يونيو 2011 - 3:27

كشف الدولي الفرنسي لاعب نادي ريال مدريد السابق زين الدين زيدان بأن ريال مدريد قد تعاقد مع الشاب الفرنسي الذي يبلغ من العمر 19 عام مدافع نادي لنس رافاييل فاران وبأنه سعيد بقدوم موهبه شابة الى ريال مدريد لأنه لاعب شاب ورائع وزيدان يحب هذه النوعية من الشباب : " أنا كنت مع اللاعب أمس وأنا متأكد بأنه سيكون لاعب لريال مدريد في الموسم المقبل وهذا اللاعب سيفيد النادي كثيراً في المستقبل لانه لاعب نوعية فريدة جداً خصوصاُ في خط الدفاع ومركز قلب الدفاع , أنا تم تعيني في هذا المركز لكي أبحث عن اللاعبين الشباب الموهوبين وجلبهم لنادي ريال مدريد , التعاقد وضم فاران سيكون رائع وأنا سعيد بذلك كثيراً عدة أندية كانت تنافس ريال مدريد على ضمه ولكن ريال مدريد نجح في ضم اللاعب ليكون في الموسم المقبل يلعب بقميص النادي الملكي

الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 سبتمبر 2024 - 21:09