# آلسسويق ..

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار (  أنا قدها ) Ezlb9t10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

# آلسسويق ..

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار (  أنا قدها ) Ezlb9t10

# آلسسويق ..

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار ( أنا قدها )

همم..رب همة أحيت أمة
    همم..رب همة أحيت أمة
    ’ مشرف منتدى فريق همم التطوعي ..
    ’ مشرف منتدى فريق همم التطوعي ..

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار (  أنا قدها ) Empty انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار ( أنا قدها )

مُساهمة من طرف همم..رب همة أحيت أمة الخميس 31 يناير 2013 - 7:09

انطلاق ملتقى فريق همم التطوعي الأول تحت شعار أنا قدها

تحت رعاية سعادة يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية ، افتتح فريق همم التطوعي بالسويق اليوم ملتقى همم الاول تحت شعار "أنا قدها" بقاعة الأصايل بالسويق وبحضور عدد من المشاركين من أبناء الولاية وخارجها.

بدأت الافتتاحية بكلمة القاها راعي الحفل ،وقد أكد سعادته في كلمته على أهمية العمل التطوعي باعتباره فضاءا رحبا يمارس فيه مختلف فئات المجتمع ولاءهم وانتماءهم لبلدهم ، كما يمثل مجالا مهما لصقل مهارات الشباب وبناء قدراتهم ،كما أشار الى دور الموارد البشرية في دعم ومساندة العمل التطوعي في الرقي بمستواه ومضمونه.

وبعد ذلك القى الفريق كلمه تحدث فيها عن أهمية القياده باعتبارها ظاهره إنسانيه ومدى حاجة المجتمع الإنساني الى قادة يخترقون المشكلات وصولا الى الاهداف المرجوة .كما تناول صفات القيادة وقسمها الى قسمين فطرية ومكتسبة واختتم حديثه بالتركيز على القيادة القدوة والتعرف على قادة الغد المتحمسين.
    واحتوى اليوم الأول للملتقى حضور نخبة من المحاضرين الرائدين في مجال التنمية والقيادة أمثال الدكتور أمجد قورشه الذي ألقى محاضرة بعنوان رحلة في أعماق الذات ، ناقش فيها تعريف الذات والنفس ولماذا نهتم بفهمها كما سلط الضوء على إضاءات قرآنيه للتعامل مع أكرم وأعقد المخلوقات في الأرض ، وفي ختام حديثه ذكر أمثلة من الشخصيات الملهمة والقصص الواقعية .
    واختتم اليوم الاول للملتقى بمحاضره القاها الاستاذ عبد الناصر الصايغ بعنوان فريق العمل النموذجي .تناول فيها عادات فريق العمل وخصائصه التي تميزه ،كما انه وضح مفهوم مجموعة العمل . كما أكد على دور القيادة في إدارة مهام فريق العمل.
    ويسعى الفريق من خلال ملتقى همم الأول على التعريف بأهمية القيادة وحاجة المجتمع الملحة الى قادة يشمرون عن سواعدهم لبناء هذا الوطن. هذا وتعد كافة أنشطة الملتقى سبيلا الى غرس مبادئ العمل والروح القيادية ، والجدير بالذكر بأن الملتقى ستمتد فعالياته لثلاثة أيام القادمة.

جانب من فعاليات اليوم الأول

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار (  أنا قدها ) I62066_img-20130131-wa0004

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار (  أنا قدها ) I62069_img-20130131-wa0007

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار (  أنا قدها ) I62062_img-20130131-wa0000

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار (  أنا قدها ) I62063_img-20130131-wa0001

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار (  أنا قدها ) I62065_img-20130131-wa0003

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار (  أنا قدها ) I62067_img-20130131-wa0005

انطلاق ملتقى همم التطوعي الأول تحت شعار (  أنا قدها ) I62068_img-20130131-wa0006

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 28 أبريل 2024 - 17:21